الأربعاء، 2 مايو 2012

ضابط مرور يرفض "10 آلاف جنيه" رشوة لضبطه 97 ألف علبة سجائر مهربة



رفض الملازم إبراهيم فايد، ضابط بإدارة مرور كفر الشيخ رشوة قدرها 10 آلاف جنيه نظير عدم تحرير محضر لضبطه 97 ألف علبة سجائر ماركة "النسر" بـ198 كرتونة تقدر قيمتها 500 ألف جنيه بسيارة على الطريق الدولى الساحلى قرابة مدينة بلطيم الساحلى بجوار بلطيم، ووجدوا مع إبراهيم قطعة حشيش تزن 250 جراما.

تلقى اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز البرلس العميد حسام سعدة، يفيد أن الملازم أول إبراهيم فايد أبلغه عبر الهاتف أنه ضبط سيارة جامبو رقم 7594 ج. ه. م بيضاء اللونن وبها كمية كبيرة من السجائر المهربة، وهناك سيارة ملازمة لها "لانسر 4478 ملاكى كفر الشيخ، وأن مستقلى السيارتين عرضوا عليه رشوة قدرها 10 آلاف جنيه، وطلب منه أن يرسل ضباط المباحث لضبطهم متلبسين، وأمهلم الملازم أول برهة، وعندما تأكد من قرب حضور الضابط أظهر موافقته وقدموا المبلغ له فتم ضبطهم متلبسين وبتفتيش السيارة الجامبو تبين أن عدد الكراتين 198 كرتونة سجائر مهربة من نوعية نسر "الكرتونة بها 50 قريوصة بتفتيشه إبراهيم. ع. م، تبين أن بحوزته 250 جرام حشيش.

وتم إلقاء القبض على إبراهيم. ع. م" من الضبعة بمرسى مطروح وحمدى. ن. ص. ع من الضبعة بمطروح وإسماعيل. م. ج من كفر الشيخ، وإبراهيم. ا. م. ا كفر الشيخ، وتم التحفظ على السيارة وتبين أن السجائر مهربة غير مطابقة للمواصفات وتؤثر على الاقتصاد المصرى وتم ترير المحضر رقم 6391 جنايات البرلس، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة
الصورة من مركز البرلس
الخبر من y7

ليست هناك تعليقات: